حلقات وبرامج

بحر رمضان ١٤٤٤
09 - نمو الإرادة | اركب معنا بحر رمضان

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
29 - الحج

نعمة الحج بدءا بالتلبية ومعانيها، والطواف والسعي ويوم التروية ويوم عرفة ويوم النحر وأيام التشريق وما فيها من فضل، والدروس المستفادة منها مثل النظام والاستسلام.

مختارات من الخطب

أشواق الحجيج

الحج ... وما أدراك ما الحج فضائله العظيمة .... مناقبه الكثيرة.. وأسراره الروحية الراقية.. تعرف عليها وعلى غيرها من التفاصيل الرائقة في هذه الخطبة الماتعة

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

التفسير - بصائر للمسلم
مختصر منهاج القاصدين
05 - فصل في آداب المعلم والمت ..

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
26 - قدر الله

قال الله عز وجل: فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اعملوا فكل ميسر لما خلق له. وقفة مع القدر في قول المصنف رحمه الله: وقد علم الله في ما لم يزل عدد من يدخل الجنة وعدد من يدخل النار جملة واحدة.

مدارج السالكين
422 - منزلة الاعتصام | م ..

من مكارم الإرادة أنها سبب النجاح في تحقيق الأهداف، وهي سبب الوقوف للخطوة الأولى، ودليل عزم القلب في تحقيق الهدف، وهي الوقود الحقيقي لصناعة الأبطال، وتقصر المسافات وتهون طريق السير إلى الله جل جلاله. وكيف تولد العزيمة وأهمية مباشرتك لعلاج عيوبك بنفسك.

السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مجالس التحديث

رسائل الواتساب