حلقات وبرامج

بحر رمضان ١٤٤٤
07 - ثمرات التقوى | اركب معنا بحر رمضان

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
01 - التعرض لنفحات الرحمن

خطر التغير الفكري وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع المسلم. ودعوة لوقفة بصدق مع النفس ومراجعة ما غيرته فيك السنون، ووقفة انكسار وتضرع لله عز وجل.

مختارات من الخطب

الحب الحقيقي

الحبّ.. الحبّ.. الحبّ: هذه الكلمة العظيمة لمن نقولها؟.. لمن نردّدها؟ هل تحبّ الله؟ هل تحبّ رسول الله؟ هل تحبّ دين الله؟ هل تحبّ كتاب الله؟ هل تحبّ رمضان؟ هل تحبّ الجنّة؟ لماذا؟ وكيف؟ وما الدّليل؟ أجب ولا تخف.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
02 - كتاب العلم وفضله (1)

مختصر منهاج القاصدين

مدارج السالكين
35 - كلمة لأبطال غزة وواج ..

مسألة الجهاد في سبيل الله والاعداد لها، وعقيدة أهل السنة في اليهود . ان الله جل جلاله يتخذ من عباده شهداء بنص القرآن ، فالشهادة اتخاذ . والجهاد يكون بجيش مجهز أمام جيش مجهز . والواجب على الشباب غير المسموح لهم جهاد انفسهم وتزكيتها ، والتخلص من المعاصي والذنوب . ولمواجهة اليهود لابد ان يكون ذلك بعقيدة كما أنهم أصحاب عقيدة . وعقيدتنا : عقيدة المسلمين – عقيدة حاملة وليست عقيدة تشعلنا – في اليهود أنهم كفار .. كفرهم الله . وأنهم أعداء حتى ولو لم يقاتلونا ، وانهم لن يكفوا عن محاربتنا حتى المعركة النهائية والتي لن يبقى بعدها يهوديا واحدا ، وأننا سننتصر عليهم . ثم كلمة ورسالة لأهل غزة ، واستجلاء الفوائد من المحن والابتلاءات في عناصر : الوعي بالقضية ، وانها تمحيص لكل من في الأرض .. فقد رأينا شرك وجهل وبدع في الدعاء .. لذا لابد من أن نتعلم آداب الدعاء ، ونتضرع الى الله جل جلاله ونوحده . وهذه المحنة تعلمنا جلاء المشاعر للأعداء ، وتكشف لنا حقيقة الشيعة . وأظهرت لنا أين مشكلة شبابنا . وان الأعداء عملوا لوقت كبير جدا . فنحن نحتاج كذلك لوقت كبير للاستعداد .. وآخر شيء سيكون الاعداد الجسدي . فمكن لدينك في نفسك اولا ، ولا تفقد رصيد الغيظ في صدرك . ولا تنفض ثوب الحزن الذي لبسته لغزة . اننا نحتاج للإخبات في ساعات ووجل من الله في ساعات. واعلم ان الأبواب الضخمة لا يشترط ان تكون مفاتيحها ضخمة مثل الباب ، ولكن تحتاج إلى صبر.

مجالس التحديث
العقيدة الطحاوية
52 - انشغل بعيوبك لا بعيوب ال ..

قال الله عز وجل: أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله الا القوم الخاسرون. قراءة في متن العقيدة الطحاوية، ووقفة مع قول المصنف رحمه الله: ونرجوا للمحسنين من المؤمنين أن يعفو الله عنهم ويدخلهم الجنة برحمته ولا نأمن عليهم ولا نشهد لهم بالجنة.

السيرة النبوية
04 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

التفسير - بصائر للمسلم

رسائل الواتساب