حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
07 - ضبط بوصلة القلب على مراد الرب سبحا ...

كان الله ولا شيء معه. فلاتركن إلى الأغيار ولا الرسوم. واسمو بسرك الي المطلب الأعلى، ولا تقنع بالخسيس الدون. تدبر قوله تعالى ومن حيث خرجت فول وجهك شطر المسجد الحرام. أهمية الشيخ الذي يدلك على الطريق، والصاحب والسبيل إلى ذلك.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
25 - فمعتقها أو موبقها

نصائح غالية عن العزلة والسكون والصمت لذوق طعم الأنس بالله في ظل اختلاف سعي الناس، وذكر الله في النفس، وأن تعمل ليوم فقرك، يوم يأت الله بك. وقصة الرجل الذي أمر أولاده إذا ما مات أن يحرقوا جسده وينسفوه.

مختارات من الخطب

فيما يختصم الملأ الأعلى

فيم يتحدث الناس؟ ما شغلهم الشاغل؟ فيم يختصم الناس؟ أين الله في حياة الناس؟ لابد لنا من وقفة.... وفيم يختصم الملأ الأعلى

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مجالس التحديث
مختصر منهاج القاصدين
03 - كتاب العلم وفضله (2)

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
123 - لا تقنطوا من رحمة الله

دائما تراعي ألا تيأس ولا تقنط ، فان رحمة الله واسعه أوسع من ذنوبك ، وقدرة الله على مغفرة ذنوبك اعظم من خطاياك

السيرة النبوية
01 - لماذا ندرس السيرة ؟ (1)

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

التفسير - بصائر للمسلم
مدارج السالكين
62 - الحلقة الثانية والستون

قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم أريد مرافقتك في الجنة فقال أعني على نفسك بكثرة السجود. وقفات مع نياحة ابن الجوزي ونياحة ابن عقيل عليهما رحمات الله في دعوة للوقوف مع النفس والتفكر فيها ووزنها وذلها لله عز وجل.

رسائل الواتساب