حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
24 - ذكر الله

سؤال الملك في القبر من ربك؟. هل أعددت له جوابا، هل سبق وأن سألت عن الله لتعرفه ولتهدي إليه طريقاً يوصلك إليه. معرفة الله جل جلاله، وزمرة عباد الرحمن، وطمأنينة قلبوهم بذكر الله.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
27 - اسم الله اللطيف

لطف الله الخفي والجلي. استكشاف عظمة اللطف ومواقعه في قصة يوسف وقصة نوح عليهما السلام. فلما عرف يوسف عليه السلام لطف الله به في جميع ابتلاءاته منذ أن ألقي في الجب وحتى خروجه من السجن عامل إخوانه بلطف.

مختارات من الخطب

المؤمن سهل

المؤمن سهل . شغلني في هذه الايام سؤال . واحيانا تجد سؤال يفجأك تهرب منه يمنا يسرا تنشغل عنه ولكن السؤال يظل يلح علي ذهنك بإلحاح شديد يبحث عن اجابة حقيقة واقعية دون هروب .السؤال : هل حياتنا في هذه الايام سهله ؟ هل انت تعيش حياة سهله؟

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

التفسير - بصائر للمسلم
مدارج السالكين
395 - فطم النفس عن المألوفات ا ..

تحصيل اليقين في عناصر منها فطم الجوارح عن الذنوب والمعاصي وفطم القلب من الرعونات البشرية وفطم السر من الكدورات الطبيعية وفطم الروح من هموم الدنيا. وتستشرف الي تذوق لذة العبادة ، وزكاة النفس ، وقوة القلب والعزم والجد ، والفهم عن الله.

السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مجالس التحديث
مختصر منهاج القاصدين
06 - فصل في آداب المعلم والمت ..

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
04 - التوحيد أولا وقبل كل شيء

انظر كيف يحمي الله الحق ويصونه يقوم به رجال حفظ الله الحق بهم ، لا يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم .. لهم اسماء مختلفة تختلف باختلاف الزمان والفترات المتعاقبة : ففترة كان اسمهم (أهل الحديث) ثم بعد زمان صاروا (أهل السنة والجماعة) حتى وصلنا إلى هذا الزمان فهم فيه يدعون بـ (السلفيون) أي الذين يتبعون سلفهم

رسائل الواتساب