حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
12 - لابد لك من طفرة إيمانية

العلامة الثالثة لاستحلاء اليقظة النشاط الدائم. ثم الفرق بين وسوسة الشيطان وتسويل النفس، وكيف تتخطى هاتين العقبتين، وخطر الشيطان وما يستفزك ويدفعك للإخلاص. ووقفة مع قصة أسر عبد الله بن حذافة السهمي رضي الله عنه.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
18 - صبغة الله (1)

قصة سيدنا كعب بن مالك رضي الله عنه وكيف أعانه الله على الثبات. ثم وقفة مع قول الله جل ثناؤه : صبغة الله، وما تحمل من معان عظيمة.

مختارات من الخطب

من كنوز النبي صلى الله عليه وسلم

فرصة حقيقية للحصول على كنز النبي صلى الله عليه وسلم.. فرصة لمجالسة الأنبياء.. فرصة رائعة للسكن في الجنة.. بادر واحجز مقعدك.. وللاستعلام عن كيفية الحجز استمع إلى المحاضرة.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
01 - مقدمة الكتاب

مختصر منهاج القاصدين

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
العقيدة الطحاوية
38 - العرش والكرسي

قال الله عز وجل: هُوَ ٱلۡأَوَّلُ وَٱلۡـَٔاخِرُ وَٱلظَّـٰهِرُ وَٱلۡبَاطِنُۖ وَهُوَ بِكُلِّ شَیۡءٍ عَلِیمٌ. أهمية دراسة العقيدة للنجاة ولمعرفة عظمة الله تعالى في وقفة مع قول المصنف رحمه الله: محيط بكل شيء وفوقه. ثم نقلة إلى قوله: ونقول ان الله اتخذ إبراهيم خليلا وكلم موسى تكليما إيمانا وتصديقا وتسليما

السيرة النبوية
04 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
25 - أهوال القيامة (الجزء الر ..

قال الله تبارك وتعالى: وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتما مقضيا * ثم ننجى الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا. مراجعة أهوال القيامة والعرض على الله ثم الصراط، الجسر المنصوب على شفير جهنم، صفته وأحوال المؤمنين وما عندهم من نور، والمنافقين، ومن فرط في فريضة مثل الصلاة والزكاة.

رسائل الواتساب