حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
20 - سيقول السفهاء من الناس

من هم السفهاء الذين وصفهم الله في الآية، هل فيك صفة من صفاتهم؟. فوائد جليلة من الآية ومعنى أن يكون العبد معوله على الله والإيمان بالقدر وعبودية العقل والتوكل على الله وحسن الظن به جل ثناؤه.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
1- نبدأ بتوبة

أهمية شهر شعبان وخطره، والبدء بتوبة لتنظيف صحيفتك أمام الله. وواجبات الشهر في أربعة عناصر وهي الصيام، وتلاوة القرآن والنظر للمصحف، وكثرة الذكر وثمراته، والصلاة وتحسينها.

مختارات من الخطب

إلى المسجد

ان كثيرا من الناس يعيش اليوم لما يريد هو لا لما يريد الله . اننا بحاجه الي هذه النقله . ان ننظر ماذا يريد الله منك حق الله ؟ وقد تسأل : وما هو حق الله فيا؟

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

السيرة النبوية
05 - معجزات النبي صلى الله عل ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
414 - منزلة الاعتصام | الاس ..

الاعتصام بالعروة الوثقى بالانقطاع عن الشواغل، والتبتل إلى الله. وأصناف الناس في الدنيا، من يتحمل الله عنه همومه، ومن يكون عبدا للعباد، ويقيض له شيطانا فهو له قرين. و صون الإرادة قبضا، في وقفة مع منزلة الإرادة وأن تعرف ماذا تريد.

التفسير - بصائر للمسلم
مختصر منهاج القاصدين
04 - فصل في علم المعاملة

مختصر منهاج القاصدين

مجالس التحديث
العقيدة الطحاوية
56 - الحلقة السادسة والخمسون

الحلقة غير متوفرة

رسائل الواتساب