حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
03 - التمسك بالقرآن

أن تعلم أن من أجل المهمات أن يكون القرآن العظيم ربيع قلبك، أن يكون دعامة يتدفق بها الإيمان إلى قلبك. وكيف تزرع عظمة الله في قلبك، وكذلك كيف تزرع عظمة القرآن.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
23 - لعبة الحياة

وقفة تدبر مع آيات من سورة الأنعام، عن اليقين في الآخرة ويوم الحساب، ولقاء الله جل جلاله، وأخذ هذا الدين بجد، والحذر من أن يكذب عملك هذا. وفهم حقيقة الحياة الدنيا وفتنة المال وخطر المسألة.

مختارات من الخطب

أسرار الليل وآخره

أيها الأخوه إذا أردنا للأسلام أمة فعلينا بإصلاح العوج. إصلاح العوج في حياة المسلمين، ومن أين يبدأ الإصلاح ؟ أأكد لك أن الأصلاح يبدء من قلبك أنت. ثم، نعمة اليل، كيف تكون ملمحا من ملامح العوج في حياتنا؟. أو كيف يمكن أن نشكرها ونحصل مافيها وأهلونا من المعاني العظيمة والأسرار؟.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

العقيدة الطحاوية
20 - اثبات صفات الله تعالي

قال الله عز وجل: ما كذب الفؤاد ما رأى. تكملة شرح قول المصنف رحمه الله: تعالى عن الحدود والغايات والأركان والأعضاء والأدوات لا تحويه الجهات الست كسائر المبتدعات. وما قاله ابو العز الحنفي وابن الجوزي رحمهما الله. ثم نقلة إلى قوله: والمعراج حق.

مدارج السالكين
3 - وفاة الشيخ محمد عمرو عب ..

وفاة الشيخ محمد عمرو عبد اللطيف

التفسير - بصائر للمسلم
مختصر منهاج القاصدين
11 - وصف صلاة المقربين

مختصر منهاج القاصدين

مجالس التحديث
السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

رسائل الواتساب