حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
07 - ضبط بوصلة القلب على مراد الرب سبحا ...

كان الله ولا شيء معه. فلاتركن إلى الأغيار ولا الرسوم. واسمو بسرك الي المطلب الأعلى، ولا تقنع بالخسيس الدون. تدبر قوله تعالى ومن حيث خرجت فول وجهك شطر المسجد الحرام. أهمية الشيخ الذي يدلك على الطريق، والصاحب والسبيل إلى ذلك.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
03 - التمسك بالقرآن

أن تعلم أن من أجل المهمات أن يكون القرآن العظيم ربيع قلبك، أن يكون دعامة يتدفق بها الإيمان إلى قلبك. وكيف تزرع عظمة الله في قلبك، وكذلك كيف تزرع عظمة القرآن.

مختارات من الخطب

الهجرة على طريق التمكين

هجرة رسول الله صلى الله عليه رؤية جديدة تسمع فيها العامل لدين الله ليس له وطن مقارنة بين نساء زمان الهجرة ونساء عصرنا ومفهوم حماية الهوية

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
08 - كتاب الطهارة وأسرارها وم ..

مختصر منهاج القاصدين

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
العقيدة الطحاوية
08 - خالق بلا حاجة

أي أنه تعالى لم يخلق خلقه من حاجة أي أنه لا يحتاج إليهم ، قال تعالى : (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56) مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ (57) إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ (58)) (الذاريات).

السيرة النبوية
01 - لماذا ندرس السيرة ؟ (1)

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
387 - مفسدات القلب الخمسة | رك ..

المفسد الثاني من مفسدات القلب وهو التمني والأحلام وهلاوس الواقع الافتراضي، في وقفة مع مسبباته وخطره على الأسرة والأبناء وسلامتهم النفسية. وكيفية تلافيه والتخلص منه بتربية الأولاد على الإيمان والعلم والعمل.

رسائل الواتساب