حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
11- استحلاء اليقظة

الإخلاص لحظة، خذ قرارك ولا تلتفت لتثبيط الشيطان، واعتقد ان السرحان كبيرة من الكبائر وعاني لحضور قلبك. ووقفة مع آية من أخطر الآيات تبين خطر الغفلة واستعمال النعم في غير ما خلقت له: ولقد ذرأنا لجهنم كثيراً من الجن والإنس. وعلامات استحلاء اليقظة.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
24 - ذكر الله

سؤال الملك في القبر من ربك؟. هل أعددت له جوابا، هل سبق وأن سألت عن الله لتعرفه ولتهدي إليه طريقاً يوصلك إليه. معرفة الله جل جلاله، وزمرة عباد الرحمن، وطمأنينة قلبوهم بذكر الله.

مختارات من الخطب

عذاب القبر

قال الله تبارك وتعالى: ولو ترى اذ الظالمون في غمرات الموت والملائكة باسطوا أيديهم أخرجوا انفسكم اليوم تجزون عذاب الهون. وقفة مع الموت، ثم القبر وأهواله، وأولها كلام القبر، ثم ضغطة القبر وفتنة القبر.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
مدارج السالكين
153 - مراجعة منزلة البصيرة

شرح مدارج السالكين

مختصر منهاج القاصدين
04 - فصل في علم المعاملة

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
34 - أشعة لا إله إلا الله

قال الله تبارك وتعالى: يوم ترى المؤمنين والمؤمنات يسعى نورهم بين أيديهم وبأيمانهم. وقفة مع قول ابن القيم رحمه الله: اعلم ان اشعة لا إله إلا الله تبدد من ضباب الذنوب وغيومها بقدر قوة ذلك الشعاع وضعفه فلها نور وتفاوت اهلها في ذلك النور قوة وضعفا لا يحصيهم الا الله.

السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

رسائل الواتساب