حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
15 - اسم الله الصمد

أسماء الله الحسنى والتعبد إلى الله بها والعيش معها. معرفة اسم الله الصمد، وكيف فطر الله تعالى خلقه واضطرهم لأن يصمدوا إليه. ودعوة لأن تجعل لقلبك صمدا يرزقك الصمود والثبات والتوحيد.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
02 - لا تنشغل بهموم الدنيا

١٤٤٣دعوة لنتشبث بالقرآن في ظل تفلت الأيام وانقضاء الأعمار والآجال. عن عظمة القرآن وعزته، والاستماع إليه والاعتصام والاكتفاء به، والفزع إليه. والحذر من عدم الاستمساك به.

مختارات من الخطب

الهجرة على طريق التمكين

هجرة رسول الله صلى الله عليه رؤية جديدة تسمع فيها العامل لدين الله ليس له وطن مقارنة بين نساء زمان الهجرة ونساء عصرنا ومفهوم حماية الهوية

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
01 - مقدمة الكتاب

مختصر منهاج القاصدين

التفسير - بصائر للمسلم
العقيدة الطحاوية
75 - حديث الشفاعة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنا فرطكم على الحوض. بيان بدعية المولد، ووقفة مع حديث الشفاعة الطويل وحديث السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله، في وصف لبعض مشاهد يوم القيامة وحوض النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

مجالس التحديث
مدارج السالكين
61 - الحلقة الثامنة والخمس ..

قال الله الحكم العدل : وَكُلُّ شَیۡءٍ عِندَهُۥ بِمِقۡدَارٍ، عَـٰلِمُ ٱلۡغَیۡبِ وَٱلشَّهَـٰدَةِ ٱلۡكَبِیرُ ٱلۡمُتَعَالِ. وقال تعالى : ٱللَّهُ أَعۡلَمُ حَیۡثُ یَجۡعَلُ رِسَالَتَهُۥ. صلاحية المحل وتفاوتها وشروط شكر النعمة ومن ذلك قبولها والتعبد إلى الله بها.

السيرة النبوية
04 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

رسائل الواتساب