حلقات وبرامج

بحر رمضان ١٤٤٤
03 - كيف تستعد لتلحق بالركب | اركب معنا ...

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤ | التوفيق في تيسير الله لعبده . ودعوة للصدق وعلامته ان تقف عند همك وحالك : أي الأمرين أحب إلى الله لأفعله ، وقفة مع غلام أصحاب الأخدود وحديث الأعرابي الذي تبع النبي صلى الله عليه وسلم ليدخل الجنة .

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
10 - وقفات مع سورة البقرة

تدبر الآيات الدالة على دعاوى الإيمان، وأمراض القلوب وخطر الكذب عليها. وكيف يكون الإنسان فاسدا ومفسدا وهو لا يشعر، وكيف تمرض مفاهيمه ولا يدري. وأهمية اتباع المنهج السلفي.

مختارات من الخطب

الإسلام الجميل

الإسلام الجميل الذي يأمر بالصبر الجميل الإسلام الجميل *فلا تقل لهما أف *الإسلام الجميل التغافل والتعامل مع زوجتك الإسلام الجميل أن تحسن إلى من أساء إليك الإسلام الجميل أن تعامل الناس برفق ورحمة الإسلام الجميل أن يتسع صدرك لأذى الناس هذه هي أخلاق الإسلام .. هذا هو الإسلام الجميل

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

السيرة النبوية
01 - لماذا ندرس السيرة ؟ (1)

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
455 - أهمية الخلوة للسا ..

443 - أهمية الخلوة للسائر إلى الله و أنواعها | منزلة الفرار | مدارج السالكين

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
مختصر منهاج القاصدين
04 - فصل في علم المعاملة

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
70 - بين جنبتي قبر

قال الله عز وجل: أَیۡنَمَا تَكُونُوا۟ یُدۡرِككُّمُ ٱلۡمَوۡتُ وَلَوۡ كُنتُمۡ فِی بُرُوجࣲ مُّشَیَّدَةࣲۗ. بيان الأدلة على عذاب القبر ونعيمه، وأهوال القبر الست، وأصناف العذاب لعدد من الذنوب في القبر، منها النوم عن الصلاة المكتوبة والكذب والزنا والربا وعدم الاستبراء من البول والنميمة.

رسائل الواتساب