حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
30 - خشوع القلب بالقرآن

قصة خواتيم سورة البقرة. وتوحيد المشاعر، والسمع والطاعة، ومنة الله تعالى العظيمة على هذه الأمة بالصحابة عليهم الرضوان.

بحر رمضان ١٤٤٤
11 - القدوة | اركب معنا بحر رمضان

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤

مختارات من الخطب

الهجرة على طريق التمكين

هجرة رسول الله صلى الله عليه رؤية جديدة تسمع فيها العامل لدين الله ليس له وطن مقارنة بين نساء زمان الهجرة ونساء عصرنا ومفهوم حماية الهوية

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مجالس التحديث
مدارج السالكين
109 - كظم الغيظ والعفو عن ..

نهي رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الغضب وطهارة القلب منه ومن تبعاته والسبيل إلى ذلك في عناصر منها تعلم الحلم وحبس اليد واللسان عند الغضب، والغسل أو الوضوء، وتغيير الوضع. ونماذج من حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح في ضبط النفس والتعامل عند الغضب.

مختصر منهاج القاصدين
01 - مقدمة الكتاب

مختصر منهاج القاصدين

التفسير - بصائر للمسلم
السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

العقيدة الطحاوية
35 - صحة القلب (الجزء الأول)

وقفة مع قول المصنف رحمه الله: فويل لمن صار لله تعالى في القدر خصيما وأحضر للنظر فيه قلبا سقيما. بيان تابي الفطرة السليمة للذنوب والمعاصي وعلامات صحة القلب وكيف ينفسخ العزم بضعف العلم وعمى البصيرة وقلة الصبر.

رسائل الواتساب