حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
22 - عقبات في طريق المقربين

التخلص من آفة تعلق القلب بالعوض عن العمل والخجل من العمل مع بذل المجهود. وبعض قوانين لعبة الحياة ووقفة مع قول ابن الجوزي في انه يعمل ليؤدي لنفسه ويعتق رقبته.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
13 - فوائد من قصة سيدنا موسى

بغي الخلطاء بعضهم على بعض ومنة الله على بني إسرائيل وجحودهم وكفرهم بها، وعاقبة من اختار لنفسه على اختيار الله له. ووقفات مع قصة بقرة بني اسرائيل.

مختارات من الخطب

الإسلام الجميل

الإسلام الجميل الذي يأمر بالصبر الجميل الإسلام الجميل *فلا تقل لهما أف *الإسلام الجميل التغافل والتعامل مع زوجتك الإسلام الجميل أن تحسن إلى من أساء إليك الإسلام الجميل أن تعامل الناس برفق ورحمة الإسلام الجميل أن يتسع صدرك لأذى الناس هذه هي أخلاق الإسلام .. هذا هو الإسلام الجميل

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

السيرة النبوية
04 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مختصر منهاج القاصدين
11 - وصف صلاة المقربين

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
47 - ولا نقول لا يضر مع الإيما ..

قال الله الملك: ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون. وقفة مع تكفير الصفات، ودعوة للبعد عن تكفير المعين، إلا بإثبات شروط مثل الرضا والاختيار وانشراح الصدر، وانتفاء موانع منها الإكراه والتأول. وبعض النصائح والرقائق الغالية، خاصة للملتزمين.

مدارج السالكين
221 - مدارج معرفة النفس 3

مدارج معرفة النفس 3

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث

رسائل الواتساب