حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
07 - السبع المثاني - تعظيم القرآن

للتشبث بسور وآيات منها آية الكرسي والاكثار من تلاوتها ورقية النفس والقلب بها في كل الأوقات. وكيف نتأثر بالقرآن وأهمية السماع. وما هو الحزن الممدوح وأسبابه في وقفة مع منزلة الحزن.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
29 - ميلاد الإرادة

كيف كانت ولادة الإرادة عند النبي صلى الله عليه وسلم وكيف هي تولد كذلك عن الآخرين. وأهمية صحبة الصالحين وأن يكون لك شيخا في وقفة مع قول مصطفى صادق الرافعي رحمه الله : وأن القوى الشديدة تعمل كذلك بالعدوى فيمن اتصل بها أو صاحبها.

مختارات من الخطب

أشواق الحجيج

الحج ... وما أدراك ما الحج فضائله العظيمة .... مناقبه الكثيرة.. وأسراره الروحية الراقية.. تعرف عليها وعلى غيرها من التفاصيل الرائقة في هذه الخطبة الماتعة

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

السيرة النبوية
05 - معجزات النبي صلى الله عل ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
105 - أصول الأخلاق

الدرجة الأولى من منزلة البصيرة والغضب لله جل جلاله. ثم حسن الخلق وكيف ترجع جميع الأخلاق الحميدة الي أربعة خصال وهي الصبر والشجاعة والعدل والعفة، وتعود كل الأخلاق السيئة الي الجهل والعجلة والشهوة والظلم. وتوسط الأخلاق الحسنة.

مختصر منهاج القاصدين
04 - فصل في علم المعاملة

مختصر منهاج القاصدين

مجالس التحديث
التفسير - بصائر للمسلم
العقيدة الطحاوية
72 - عش القيامة

قال الله تبارك وتعالى: وَإِذَا ٱلۡأَرۡضُ مُدَّتۡ * وَأَلۡقَتۡ مَا فِیهَا وَتَخَلَّتۡ * وَأَذِنَتۡ لِرَبِّهَا وَحُقَّتۡ. وقال عز وجل: يوم يدعون إلى نار جهنم دعا. وصف التغيرات الكونية في الأرض والجبال والسموات عند قيام الساعة، ومشاهد البعث والنشور وأهوال القيامة.

رسائل الواتساب