حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
03 - التمسك بالقرآن

أن تعلم أن من أجل المهمات أن يكون القرآن العظيم ربيع قلبك، أن يكون دعامة يتدفق بها الإيمان إلى قلبك. وكيف تزرع عظمة الله في قلبك، وكذلك كيف تزرع عظمة القرآن.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
08 - القومة لله

ما زلنا على باب الله مقيمين نرجوا لقاءه. كيف اتوب، وأول انطلاقة للتوبة، وأشكال من يتبع هواه، وسبيل النجاة منه. وفرح الله بتوبة العبد، وحديث من أرجى الأحاديث. واستنباط الفوائد من قوله تعالى تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض.

مختارات من الخطب

فيما يختصم الملأ الأعلى

فيم يتحدث الناس؟ ما شغلهم الشاغل؟ فيم يختصم الناس؟ أين الله في حياة الناس؟ لابد لنا من وقفة.... وفيم يختصم الملأ الأعلى

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
08 - كتاب الطهارة وأسرارها وم ..

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
65 - قراءة متن العقيدة الطحاو ..

قال الله عز وجل: إنا كل شيء خلقناه بقدر. قراءة في متن العقيدة الطحاوية مع بيان بعض الأصول في العقيدة في الله العظيم وفي رسوله محمد المجتبى صلى الله عليه وسلم وفي القرآن الكريم، وبالمحاضرة بيان اول ما خلق الله وأركان القدر.

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
السيرة النبوية
01 - لماذا ندرس السيرة ؟ (1)

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
360 - منزلة التذكر

منزلة عظيمة عامة سهلة وهي من خواص أولي الألباب. فكيف بها تفتح أقفال القلوب وكيف تستنطق. وأمثلة للتذكر واستنباط الفهم والعبرة من الآيات. ووقفة مع هذا التساؤل: هل يجتمع العلم والتصديق الجازم في القلب ويتخلف العمل؟ ومن هم أولي الألباب؟

رسائل الواتساب