حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
20 - لكل نعمة ثمن

وقفة تدبر مع آيات من الجزء السادس تحكي عن موسى عليه السلام مع قومه واستنباط الفوائد من القصة. ومن ذلك أهمية الحوافز الذاتية والتي منها التذكير بالنعم والتبشير وعدم التنفير. وعدم الانبهار بقدرات الآخرين، واحتقار الذات. وعقوبات عدم استعمال المواهب والطاقات.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
15 - صلاح الآباء والأبناء

محاضرة في غاية الأهمية عن تربية الأبناء وكيف ربى سيدنا إبراهيم أبنائه اسماعيل وإسحاق ويعقوب عليهم السلام أجمعين في عناصر منها الدعاء والمسجد وإقامة الصلاة والصحبة الصالحة والقدوة الحسنة.

مختارات من الخطب

ترتيب الملك

العلماء يتساقطون والدعاة يموتون وحملة الراية ينقضون فأعد نفسك وكن من أهل الدين والسبيل الى ذلك في فهم الوصايا التسع وهي ان تكون غني القلب بالله ذو همة عالية مهموم بأمر الآخرة لك حال مع الله مخلص ذو بصيرة في فهم الدين حسن الأخلاق طاهر القلب من الخبث متوازن.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مدارج السالكين
433 - حراسة القلب | منزلة الاع ..

433 - حراسة القلب | منزلة الاعتصام | مدارج السالكين

السيرة النبوية
05 - معجزات النبي صلى الله عل ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مجالس التحديث
مختصر منهاج القاصدين
05 - فصل في آداب المعلم والمت ..

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
121 - موقف المؤمنين من عصاة ال ..

يقول الامام الطحاوي : ونرجوا للمحسنين من المؤمنين أن يعفوا الله عنهم ويدخلهم الجنة برحمته ولا نأمن عليهم ولانشهد لهم بالجنة ونستغفر لمسيئهم ونخاف عليهم ولا نقنطهم

التفسير - بصائر للمسلم

رسائل الواتساب