حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
11- استحلاء اليقظة

الإخلاص لحظة، خذ قرارك ولا تلتفت لتثبيط الشيطان، واعتقد ان السرحان كبيرة من الكبائر وعاني لحضور قلبك. ووقفة مع آية من أخطر الآيات تبين خطر الغفلة واستعمال النعم في غير ما خلقت له: ولقد ذرأنا لجهنم كثيراً من الجن والإنس. وعلامات استحلاء اليقظة.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
9- تحصيل التقوى

تحصيل التقوى في عنصرين منهما ترك بعض الحلال مخافة الوقوع في الحرام. وتدبر بعض فواتح سورة البقرة: ووقفات مع الإيمان بالغيب وحقيقة الإيمان وما هي صفات المؤمنين.

مختارات من الخطب

مواجهة الابتلاء

الدنيا دار ابتلاء واختبار؛ من منّا لم يصب بمصيبة؟.. من منّا لم يُبتلَ ببليّة؟ كلّ النّاس مصاب.. كلّ النّاس مبتلى. ولكن؛ ما هو أفضل ما تُعطى في هذه الدنيا؟ أتدري ما هو؟ أتعرف كيف تواجه المحن والشدائد؟ استمع إلى المحاضرة.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مجالس التحديث
العقيدة الطحاوية
53 - إياك وطغيان الطاعات

قال الله عز وجل: ولا تمنن تستكثر. ووقفة مع حديث يعمل الرجل بعمل اهل الجنة حتى لا يكون بينه وبينها الا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها. خطورة طغيان الطاعات في ثلاث عناصر منها إيجاب حق على الله.

مختصر منهاج القاصدين
10 - فصل في فضائل الصلاة (2)

مختصر منهاج القاصدين

التفسير - بصائر للمسلم
السيرة النبوية
04 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
245 - مدارج السالكين رقم 245

مدارج السالكين رقم 245

رسائل الواتساب