حلقات وبرامج

بحر رمضان ١٤٤٤
01 - لماذا نستعد لرمضان

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤ - وقفة مع الأحداث بعد جائحة كرونا وحاجتنا للتقرب إلى الله وان نتضرع اليه بالدعاء.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
16 - صفات المؤمنين

إيمان اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم عليهم الرضوان. ودعوة للتشبه والاغتداء بهم وتصور ومعايشة أحوالهم لتحقيق الإيمان. وتنشئة البيت المسلم على ذلك، لتجنب الشقاق والكفاية من أذى الناس.

مختارات من الخطب

مواجهة الابتلاء

الدنيا دار ابتلاء واختبار؛ من منّا لم يصب بمصيبة؟.. من منّا لم يُبتلَ ببليّة؟ كلّ النّاس مصاب.. كلّ النّاس مبتلى. ولكن؛ ما هو أفضل ما تُعطى في هذه الدنيا؟ أتدري ما هو؟ أتعرف كيف تواجه المحن والشدائد؟ استمع إلى المحاضرة.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
02 - كتاب العلم وفضله (1)

مختصر منهاج القاصدين

مدارج السالكين
382 - الإجابة لدواعي ال ..

كيف تضرب جذور الإخلاص، ويصان العمل من حظوظ الرياء، والتلفت إلى الخلق، بالمزيد من التأمل والتركيز والتبصر في وقفة مع التفكر في العبادات والحكمة والتعليل، وفي نعم الله، والخلاص من رق الشهوات، والإجابة لدواعي الآخرة.

مجالس التحديث
السيرة النبوية
05 - معجزات النبي صلى الله عل ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

العقيدة الطحاوية
53 - إياك وطغيان الطاعات

قال الله عز وجل: ولا تمنن تستكثر. ووقفة مع حديث يعمل الرجل بعمل اهل الجنة حتى لا يكون بينه وبينها الا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها. خطورة طغيان الطاعات في ثلاث عناصر منها إيجاب حق على الله.

التفسير - بصائر للمسلم

رسائل الواتساب