حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
11- استحلاء اليقظة

الإخلاص لحظة، خذ قرارك ولا تلتفت لتثبيط الشيطان، واعتقد ان السرحان كبيرة من الكبائر وعاني لحضور قلبك. ووقفة مع آية من أخطر الآيات تبين خطر الغفلة واستعمال النعم في غير ما خلقت له: ولقد ذرأنا لجهنم كثيراً من الجن والإنس. وعلامات استحلاء اليقظة.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
26 - البر

البداية بعيدا عن الشكليات والمظاهر؟، في وقفة مع آية البر التي جمعت الدين كله وما تحمل من معان وأسرار، وأهمية الإنفاق والصدقات.

مختارات من الخطب

علامات الساعة الكبرى - ٢

بيان أخطر ثلاث آفات في هذا الزمان وسبب تفشيها ومن ذلك الخوف من غير الله. ثم استكمال الحديث عن علامات الساعة الكبرى، الدخان وثلاث خسوفات خسوف في أرض المشرق وخسوف في أرض المغرب وخسوف في جزيرة العرب ثم النار التي تأخذ الناس الى أرض المحشر. ثم ذكر خمس أسباب لزيادة الإيمان حتى تقوى القلوب وتثبت على الحق.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مدارج السالكين
235 - مدارج السالكين 235

مدارج السالكين 235

مجالس التحديث
السيرة النبوية
05 - معجزات النبي صلى الله عل ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

التفسير - بصائر للمسلم
مختصر منهاج القاصدين
07 - تابع فصل في آفات العلم

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
32 - علم القلوب (الجزء الأول)

قال الله تبارك وتعالى: أَوَمَن كَانَ مَیۡتࣰا فَأَحۡیَیۡنَـٰهُ وَجَعَلۡنَا لَهُۥ نُورࣰا یَمۡشِی بِهِۦ فِی ٱلنَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُۥ فِی ٱلظُّلُمَـٰتِ لَیۡسَ بِخَارِجࣲ مِّنۡهَا. وقفة مع قول المصنف رحمه الله: فويل لمن صار لله تعالى في القدر خصيما وأحضر للنظر فيه قلبا سقيما. وبيان تفاوت أمراض القلوب.

رسائل الواتساب