حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
8- الحزن والفقر

أنواع الفقر والحزن المذموم. وبركة الفاتحة ووقفات مع الدعاء فيها وطلب الهداية إلى الصراط المستقيم. وفضل سورة البقرة وما هي التقوى.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
5- فهم أسماء الله

بدعية الذكر بالاسم المفرد، والثناء على الله عز وجل في وقفة مع اسمه جل ثناؤه الله، وبعض خصائصه اللفظية والمعنوية. ثم تدبر قوله تعالى : فتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه.

مختارات من الخطب

قبل أن تغرق السفينة

*أهمية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في النجاة من عقاب الله *مواجهة النفس بعيوبها مع الإصلاح والتهذيب *علامات الكذابين (هل أنت منهم) *كيف اجتهادك في الطاعات *حال النبي صلى الله عليه وسلم في الطاعات *

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

السيرة النبوية
04 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مجالس التحديث
التفسير - بصائر للمسلم
العقيدة الطحاوية
123 - لا تقنطوا من رحمة الله

دائما تراعي ألا تيأس ولا تقنط ، فان رحمة الله واسعه أوسع من ذنوبك ، وقدرة الله على مغفرة ذنوبك اعظم من خطاياك

مختصر منهاج القاصدين
06 - فصل في آداب المعلم والمت ..

مختصر منهاج القاصدين

مدارج السالكين
116 - البيان الخاص

وقفة مع قول المصنف رحمه الله ان تشهد في هداية الله واضلاله إصابة العدل وفي تلوين اقسامه رعاية البر. بر الله جل جلاله بعباده وعصمته إياهم من الذنوب والمعاصي وهدايته الخاصة لهم في وقفة مع منزلة المراد ومنزلة الهيمان. وكيف يعافيك الله من عوار النقص وسمة اللائمة.

رسائل الواتساب