حلقات وبرامج

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
18 - صبغة الله (1)

قصة سيدنا كعب بن مالك رضي الله عنه وكيف أعانه الله على الثبات. ثم وقفة مع قول الله جل ثناؤه : صبغة الله، وما تحمل من معان عظيمة.

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
28 - أهمية السماع

تدبر آيات السماع في سورة الأنفال وتوضيح الجانب العقدي في المسألة. ودعوة لسماع القرءان لتحيى به قلوبنا، والتأثر به والاستجابة له، لتحقق مراد الله من السماع. وكيف بدأت هذه الدعوة بالسماع في أمة أمية. وارتباط حاسة السمع بالقلب.

مختارات من الخطب

إلى المسجد

ان كثيرا من الناس يعيش اليوم لما يريد هو لا لما يريد الله . اننا بحاجه الي هذه النقله . ان ننظر ماذا يريد الله منك حق الله ؟ وقد تسأل : وما هو حق الله فيا؟

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مدارج السالكين
364 - صوارف اليقين

مراجعة منزلة التذكر، والعوامل التي تؤدي إلى نقص اليقين أو ضياعه ومنها فتنة الدنيا وزخارفها، وكيف تزهد فيها، والضابط في أمر المال. والحذر من وعود الظالمين والفساق، والتحصن من حيل وتزيين الشيطان باليقين في الوعد والوعيد.

مختصر منهاج القاصدين
10 - فصل في فضائل الصلاة (2)

مختصر منهاج القاصدين

السيرة النبوية
02 - لماذا ندرس السيرة ؟ (2)

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
العقيدة الطحاوية
51 - إياك أن ترضي نفسك أو أن ت ..

قال الله تبارك وتعالى: فلا تذهب نفسك عليهم حسرات. ووقفة مع قول المصنف رحمه الله: ونرجوا للمحسنين من المؤمنين أن يعفو الله عنهم ويدخلهم الجنة برحمته ولا نأمن عليهم ولا نشهد لهم بالجنة. ونستغفر لمسيئهم ونخاف عليهم ولا نقنطهم.

رسائل الواتساب