حلقات وبرامج

من هنا نبدأ ١٤٤٣ هـ
1- نبدأ بتوبة

أهمية شهر شعبان وخطره، والبدء بتوبة لتنظيف صحيفتك أمام الله. وواجبات الشهر في أربعة عناصر وهي الصيام، وتلاوة القرآن والنظر للمصحف، وكثرة الذكر وثمراته، والصلاة وتحسينها.

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
15 - صلاح الآباء والأبناء

محاضرة في غاية الأهمية عن تربية الأبناء وكيف ربى سيدنا إبراهيم أبنائه اسماعيل وإسحاق ويعقوب عليهم السلام أجمعين في عناصر منها الدعاء والمسجد وإقامة الصلاة والصحبة الصالحة والقدوة الحسنة.

مختارات من الخطب

الحب الحقيقي

الحبّ.. الحبّ.. الحبّ: هذه الكلمة العظيمة لمن نقولها؟.. لمن نردّدها؟ هل تحبّ الله؟ هل تحبّ رسول الله؟ هل تحبّ دين الله؟ هل تحبّ كتاب الله؟ هل تحبّ رمضان؟ هل تحبّ الجنّة؟ لماذا؟ وكيف؟ وما الدّليل؟ أجب ولا تخف.

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

مختصر منهاج القاصدين
09 - فصل في فضائل الصلاة

مختصر منهاج القاصدين

العقيدة الطحاوية
127 - الكفر ونواقض الإسلام (ال ..

قال المصنف رحمه الله قوله: (ولا يخرج العبد من الإيمان إلا بجحود ما أدخله فيه) الكفر والتكفير حكم شرعي والدعاة وطلبة العلم ليسوا قضاه يحكمون على الناس ، والحكم بذلك إنما يكون لمقتضى شرعي يترتب عليه وذلك للعلماء المتخصصين وأهل الولاية الشرعية من الفقهاء

التفسير - بصائر للمسلم
مجالس التحديث
السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مدارج السالكين
125 - البصيرة في الأمر والنهي

البصيرة في عدم معارضة الأمر بتأويل أو تقليد أو هوى، والسماحة في ترك ما نهى الله عنه وعلمك بقبحه عقلا قبل ورود الشرع بتحريمه. والبصيرة في الوعد والوعيد وثمراتها وكيف انكار المعاد ويوم الحساب محض كفر بالله وبحكمته وإلاهيته. ثم مراجعة مراتب منزلة البصيرة على طريقة صاحب المنازل رحمه الله.

رسائل الواتساب